منتدى مدرسة أبن سلام
ادارة مدرسة ابن سلام ترحب بكم ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ
ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ

سيارات المشاهير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سيارات المشاهير

مُساهمة من طرف نعيم في الثلاثاء أبريل 20, 2010 3:29 pm

وعند استعراض السيارات الفخمه، تحتل همر وجاكوار وبورش ورولز رويس لائحه السيارات المفضله عند مشاهير المصريين.

1- همر

كان المطرب عمرو دياب اول من ادخل همر الى البلاد، ثم تبعه عددٌ من الفنانين ورجال الاعمال، ومن بين الذين يستقلون هذا النوع من السيارات رجل الاعمال المشهور نجيب ساويرس، ووزير النقل المصري السابق محمد منصور، والمطرب الشعبي سعد الصغير، والفنانون احمد السقا وكريم عبد العزيز وتامر حسني واحمد فلوكس والمطرب الشعبي عمده، رغم ان البعض منهم لا يمتلكها ملكيهً خالصه.

2- بورش

يشير تقريرٌ اوردته مجله المصوّر المصريه، ان عدد سيارات بورش في مصر يصل الى 581 سياره، من ضمنها 51 سياره من طراز كايين توربوS وهي الاغلى سعراً. وابرز من يمتلكها رجل الاعمال محمد القبنوري الذي يمتلك 3 سيارات من هذا النوع، وايضا المطرب محمد فؤاد، والمنتج محمد بركه.

3- جاكوار

كان الممثل الراحل مجدي وهبه اوائل من امتلكوا هذه السياره، ويمتلكها حالياً من المشاهير وزير الثقافه فاروق حسني، ووزير الاسكان المهندس احمد المغربي، ووزير الماليه يوسف بطرس غالي، وايضاً كل من المطربه السوريه اصاله نصري والمطرب هشام عباس والمطرب خالد عجاج. كما يمتلكها الفنان احمد ادم والناقد الرياضي علاء صادق.

4- رولز رويس

اما اشهر الذين يمتلكون سياره رولز رويس التي قد يزيد سعرها عن المليون دولار في مصر، فهم رجل الاعمال وعضو مجلس الشعب محمد ابو العينين، وايضاً الدبلوماسي المصري عادل الجزّار سفير مصر الاسبق في انكلترا، ومالك مدينه وقنوات دريم رجل الاعمال احمد بهجت.


يمتلك المطرب هاني شاكر سيارات من نوع جاكوار وفيراري وبورش ولكزس، بينما يمتلك تامر حسني اضافه الى همر سياره بي ام دبليو الفئه السابعه.

ويمتلك اللاعب احمد حسام "ميدو" سياره فيراري، اما سياره نجم الكره الدولي محمد ابو تريكه فهي بي ام دبليو الفئه الخامسه يزيد ثمنها عن المليون جنيه، بينما يقتني اللاعب الدولي محمد زيدان سياره لامبورغيني غاياردو، كما يقتني النجم عمرو زكي سيارتين من نوع بي ام دبليو، اما سياره نجم الكره الدولي وائل جمعه فهي من نوع بورش 911 توربو.


ويمتلك عددٌ من الفنانين اسطولاً من السيارات بماركات مختلفه، مثل حسين فهمي وعزت ابو عوف وحلمي بكر ووائل نور، فكلٍ منهم يملك مراباً كاملاً لسياراته الخاصه التي يرفض ان يفرط فيها.

حلمي بكر حكايته حكايه!

لدى الموسيقار حلمي بكر مجموعه من ست سياراتٍ فريدهً، اقدمها سيتروين طراز العام 1947، وسيتروين 1970 وسيتروين 1978 اضافه الى جيب شيروكي 1978، وسامسونغ حديثه ولكنه قلّما يقودها في تنقلاته!.

وعن هذه الهوايه يقول بكر بانها مكلفهٌ جداً، لكنها في الوقت نفسه تستحق الجهد. لان كل العظماء في الخارج يحترفون هذه الهوايه، ويضيف ان سبب اقتنائه للسيارات ليس لانه في حاجه اليها في وقت واحد، ب

نعيم

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى