منتدى مدرسة أبن سلام
ادارة مدرسة ابن سلام ترحب بكم ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ
ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ

ولماذا يتم رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن.. ؟

اذهب الى الأسفل

ولماذا يتم رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن.. ؟

مُساهمة من طرف المدير في الأحد مارس 28, 2010 7:28 am

[center]



ولماذا يتم رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن.. ؟
تناثرت أنباء غريبة خلال الساعات القليلة الماضية عن رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن النجم المصرى السابق ومنسق الكرة بنادى الزمالك الحالى والاكتفاء بفترة الإيقاف التى قضاها، حيث كان قد تم إيقافه لمدة خمس سنوات كاملة بقرار من اتحاد شمال أفريقيا وبموافقة واتفاق سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري ومحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري ورئيس اتحاد شمال أفريقيا أيضا .

يومها اتفق الرجلان على أن إبراهيم حسن أخطا فى حق البلدين، وفى حق الروح الرياضية، وقررا معا توقيع أقصى العقوبة عليه، وبعد أن اختلف زاهر وروراوة أصبح أحدهما يحاول رفع الإيقاف عنه فيما الثانى يتجاهل الحديث عن الواقعة كلها .

والمؤكد أن العقوبة كانت بالغة القسوة، لواحد من أهم وأفضل المدافعين فى تاريخ القارة، لكن أيضا كانت الفعلة كبيرة والخطأ فاحشا، وقدر الكبار أن يدفعوا ثمنا باهظا لأخطائهم .

ولا نبالغ إذا قلنا إن أحداث مباراة بجاية ومافعله حسن كان بداية حقيقية لعودة التوتر بين كرة البلدين، وجماهير البلدين حتى أنه فى اليوم التالى لأحداث بجاية لعب فريق الإسماعيلى فى البطولة العربية مع فريق اتحاد العاصمة بالجزائر وسط أجواء عدائية غير عادية بسبب ما فعله حسن ، وعشت كل التفاصيل هناك حيث كنت أقوم بتغطية المباراة
وأتذكر أن السفير المصري في الجزائر قال لي إن ما فعلناه في سنوات هدمه إبراهيم حسن في خمس دقائق .

فلا إبراهيم حسن يمكن اعتباره بطلاً لأن من تطاول عليهم كانوا من أصحاب الجنسية الجزائرية، ولا الجزائريين الذين اعتدوا على المصريين فى أم درمان كانوا أبطالاً، لأنه من المنطقى ومن الطبيعى أننا نرفض العنف والشغب والخروج عن القانون أينما وقع ومهما كان اسم الجانى أو جنسيته سواء كان مصرياً أو جزائرياً .. أو من أى جنسية أخرى .

فلا من سب شهداء الجزائر بطلاً، ولا من تطاول على حضارة المصريين بطلاً، ولا من حرق العلم بطلاً، ولا من حطم المنشآت بطلاً ، ولا من يسعى الى مواصلة إشعال الفتنة بطلاً، ولا كل من يحاول أن يجعل من الأمر حرباً وليس خلافاً أو مشكلة طارئة بطلاً يستحق أن نحمله على الأعناق هنا وهناك..ولا إبراهيم حسن بطلاً يستحق أن يطالب المصريون بالعفو عنه !!

رأفت الشيخ نقلا عن مجلة سوبر الاماراتية
[/center]
avatar
المدير
Admin

عدد المساهمات : 234
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

http://ebnsalam.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الصحاف والمنشطات

مُساهمة من طرف نعيم في الأربعاء مارس 31, 2010 11:49 am

ملحوظة: نود لفت نظر ابراهيم حسن و"اخوه" أن احد أهم الأعراض الجانبية لمتعاطي المنشطات هي سقوط الشعر ..والصلع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نعيم

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى