منتدى مدرسة أبن سلام
ادارة مدرسة ابن سلام ترحب بكم ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ
ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ

الكنيست: حجم تجارة النساء فى إسرائيل يبلغ 235 مليون دولار سنويا.. و10 آلاف "ساقطة" تعملن فى 400 بيت دعارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكنيست: حجم تجارة النساء فى إسرائيل يبلغ 235 مليون دولار سنويا.. و10 آلاف "ساقطة" تعملن فى 400 بيت دعارة

مُساهمة من طرف نعيم في الجمعة يونيو 25, 2010 8:31 am

نشرت صحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم ،الخميس، تقريرا صادرا عن إحدى اللجان البرلمانية فى الكنيست الإسرائيلى تم الكشف فيه عن أن حجم تجارة النساء فى إسرائيل يبلغ حوالى مليار شيكل سنويا أى ما يعادل 235 مليون دولار سنويا.

وأوضح التقرير الذى أعدته لجنة التحقيق البرلمانية برئاسة عضو الكنيست، زهافا جعلون، أنه تم تهريب ما بين 3000 إلى 5000 امرأة خلال السنوات الماضية من الخارج إلى إسرائيل بغرض تشغيلهن فى الدعارة، حيث يتم بيع كل امرأة بمبلغ يقارب تسعة آلاف دولار.

وأضاف التقرير أن هؤلاء النساء يعملن سبعة أيام فى الأسبوع ما بين 14 إلى 18 ساعة يوميا، وأنه يوجد فى الدولة حاليا أكثر من 10 آلاف امرأة تم تهريبهن لهذا الغرض ويعملن فى حوالى 400 بيت للدعارة فى جميع أنحاء إسرائيل، ويدفع الزبون مقابل قضاء ليلة ساخنة حمراء لكل فتاة 120 شيكل بينما تحصل الفتاة على مبلغ 20 شيكل فقط.

وقالت الصحيفة العبرية إن الملفت للنظر أن الجمهور الذى يذهب إلى تلك الأماكن لا يرى فى ذلك انتهاكا لحقوق الإنسان، مضيفة أن اللجنة أوصت فى ضوء العقوبات الخفيفة التى تفرض على هؤلاء أن تكف النيابة العامة عن عقد صفقات ادعاء مع المتاجرين مع المتاجرين بالنساء ورفع سقف العقوبات والتشدد فى الأحكام لردع الآخرين والقضاء على هذه الظاهرة.

نعيم

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى