منتدى مدرسة أبن سلام
ادارة مدرسة ابن سلام ترحب بكم ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ
ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ

تأثير الصفعات المتتالية : من يحاسب عضو إدارة الزمالك علي اتهامه الصريح للأهلي ؟

اذهب الى الأسفل

تأثير الصفعات المتتالية : من يحاسب عضو إدارة الزمالك علي اتهامه الصريح للأهلي ؟

مُساهمة من طرف نعيم في الخميس يونيو 24, 2010 11:37 am

وجه الكابتن ابراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك اتهاماً صريحاً إلي النادي الأهلي يتهمه فيه بأنه يدخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعبين قبل الحصول علي موافقة أنديتهم !



و بدأ عضو إدارة الزمالك اتهامه للأهلي في تصريحات تلفزيونية موجهاً حديثه إلي مقدم البرنامج بعد تحدثه حول انتقال المعتصم سالم لاعب الإسماعيلي إلي أحد ناديي القمة قائلا " هل تعلم أن الإتحاد الانجليزي أوقف نادي تشيلسي لأنه دخل في مفاوضات مع أحد اللاعبين أثناء سريان عقده دون الرجع لناديه " .



وتابع " النادي الأهلي يفعل ذلك في الوقت الحالي ، وهو أمر في منتهي الخطورة لأنه دخل في مفاوضات مع المعتصم سالم دون الرجوع لناديه ، ولابد أن يدخلوا البيوت من أبوابها " !



وأكمل " الزمالك يطرق الأبواب عن طريق اتفاقه مع إدارات الأندية ويتعامل مع قضية المعتصم عن طريق الإسماعيلي " !



وغير عضو إدارة الزمالك وجهة حديثه عندما تدخل في الشئون الداخلية للأهلي قائلا " ليس أي لاعب ينتقل إلي الأهلي يحصل علي فرصة حقيقية للعب ، وهناك الكثير من الأمثلة علي ذلك وهناك العديد من التجارب السابقة أبرزها المحمدي والعجيزي " .



وأردف قائلا " رغبة اللاعب هي سلاح ضغط غير عادل علي مجالس إدارات الأندية من أجل الضغط عليها للاستغناء عن لاعبيها لصالح بعض الأندية " .



وأختتم : أنا غير سعيد لما يحدث في الوقت الحالي لأننا عدنا مجدداً إلي المزايدة والمغالاة وبدأت أسعار اللاعبين في الارتفاع كثيراً ، وهناك بعض الأناس من مصلحتهم إشعال الأمور والمزايدات علي اللاعبين .



يذكر أن النادي الأهلي لم يشر من قريب أو بعيد إلي مفاوضاته مع المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي بيد أن اللاعب نفسه أبدي رغبته علي الهواء مباشرة في اللعب للنادي الأهلي ، وتناسي عضو إدارة الزمالك الفاكس الرسمي المرسل من إدارة النادي الأهلي إلي نظيرتها في الإسماعيلي تطلب التعاقد مع اللاعب الدولي .



وكان النادي الأهلي قد ضم رسمياً الحارس الدولي محمود أبو السعود من المنصورة وعبد الحميد شبانة من المحلة و جمال حمزة من الجونة وبات علي أعتاب الحصول علي خدمات محمد ناجي " جدو " لاعب الإتحاد السكندري الذي قام نادي الزمالك بالحصول على توقيعه قبل المدة القانونية ودون الرجوع لناديه الأصلي وما يترتب عليه تناقض صريح لما قاله عضو مجلس ادارة الزمالك

نعيم

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى