منتدى مدرسة أبن سلام
ادارة مدرسة ابن سلام ترحب بكم ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ
ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ ஐஐ

طرائف المونديال2

اذهب الى الأسفل

طرائف المونديال2

مُساهمة من طرف نعيم في الأربعاء يونيو 23, 2010 11:02 am

بواتينج الغاني يواجه شقيقه الألماني في مباراة التأهل لدور الـ16

يشهد الأربعاء القادم أحد الأحداث التاريخية التي لم تحدث من قبل وذلك عندما يتقابل المنتخب الغاني مع نظيره الألماني لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة .



ويأتي الحدث التاريخي عندما يواجه كيفين برنس بواتينج لاعب المنتخب الغاني شقيقه جيرومى بواتينج لاعب المنتخب الألماني في واقعة هي الأولى في التاريخ.



وقد ذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن الشقيقين لم يتحدثا مع بعضهما البعض منذ حوالي شهر مشيرة إلى أن العداء ربما يزداد بينمها إذا ما أقصى أحدهما الآخر في مقابلة جوهانسبيرج.



وأضافت الصحيفة أن المدافع الدولي الألماني جيرومى بواتينج لاعب نادي هامبورج كان قد وجه إنتقادات لشقيقه الأكبر كيفين بواتينج بعدما قام الأخير بإصابة مايكل بالاك لاعب وسط المنتخب الألماني وشيلسي الإنجليزي وذلك في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بين بورتسموث وشيلسي وهو ماتسبب في إقصاء بالاك من البونديال.



وقد صرح كيفين برنس بواتينج قائلا " لقد إختلفنا بعد الكلام الذي وجهه لي بسبب الخطأ الذي ارتكبته تجاه بالاك حيث أننا رأينا الحدث بطريقة مختلفة لذا فقلت له لابد أن نفترق.



من جانبه رد جيرومى قائلا " الآن لم أعد أريد الإتصال به لأنه يعتقد أنه كان علي الوقوف في صفه و إنتقاد بالاك لذا فإنني لم أعد أهتم بما يفعل مثلما هو لم يعد يهتم بامري.



من ناحية أخرى ورغم ما سببه كيفين بواتينج من إبعاد مايكل بالاك عن قائمة المانشافت إلا أنه قد أكد أنه يشعر بإحترام الجماهير الألمانية له لاسيما وأنه قد لمس ذلك في الفترة التحضيرية التي كانت بمدينة فرانكفورت.



وقال كيفين " الألمان يشترون صوري ودائما ما يريدون أن أوقع لهم لكن هنالك عدد قليل منهم هو من يختلف معي ".



يذكر أن كيفين بواتينج كان قد لعب للمراحل السنية المختلفة للمنتخب الالماني إلا أنه قرر أن يدافع عن ألوان منتخب غانا بعدما لم يرتد قميص المنتخب الألماني للكبار

نعيم

عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى